شركة إنتاج جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية للبيع بالجملة

تستخدم جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية على مدار الساعة لتحلية المياه المالحة مثل مياه البحر، هناك عدة شركات لإنتاج هذا الجهاز الضروري. تستخدم محطات التحلية البحرية RO لتزويد مياه الشرب والصناعية والزراعية وما إلى ذلك. نظرًا للتركيز العالي للملوثات وارتفاع ملوحة مياه البحر، يجب أن تستخدم محطات التحلية البحرية RO أجزاء مختلفة من أجهزة تنقية المياه الصناعية الأخرى.

شركة إنتاج جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية للبيع بالجملة

التقنيات الموجودة فی إنتاج جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية

التقنيات الموجودة فی إنتاج جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية من بين المكونات التي تفرّق بين أجهزة تنقية المياه الصناعية ومياه البحر هي المضخات (بما في ذلك مضخة التغذية ومضخة الضغط العالي ومضخة الجرعات) والهيكل والأنابيب والأغشية الصناعية. بشكل عام، يجب اختيار مادة جميع الأجزاء المستخدمة في محطات التحلية البحرية بتقنية التناضح العكسي بحيث تكون متوافقة مع مياه البحر المالحة ولا تتآكل. يتم استخدام جهاز تنقية مياه البحر من أجل المواد الصلبة الذائبة العالية (عادة ما بين 10000 و 45000 مجم / لتر) لإزالة الأملاح وجميع المواد الصلبة القابلة للذوبان وملوثات المياه الأخرى. وفقًا لغرض معالجة المياه الصناعية، يمكن استخدام العديد من المرشحات والمواد الكيميائية في المعالجة المسبقة والمعالجة اللاحقة لمحطة تحلية المياه البحرية RO.

يمكن تحويل المياه المالحة إلى مياه عذبة باستخدام طرق مختلفة، وأكثرها ملاءمة وفعالية من حيث التكلفة هو استخدام أجهزة التحلية البحرية RO. تتم معالجة مياه البحر بهذه الطريقة باستخدام عملية غشاء التناضح العكسي (RO) في مرشح الغشاء البحري (SW30). إذا كنت تخطط لشراء محطة تحلية صناعية تعمل بالتناضح العكسي؛ لمزيد من المعلومات حول جهاز تنقية مياه البحر، انضم إلينا. بالإضافة إلى الملوحة ووجود الأملاح المختلفة، يعد وجود جزيئات الرمل والتلوث العضوي ومياه الصرف الصحي البشرية والصناعية والكائنات الحية الدقيقة من أهم ملوثات مياه البحر. لذلك، يجب استخدام طرق جديدة وتقنيات فعالة في معالجة مياه البحر. تم استخدام طرق مختلفة لتنقية المياه الصناعية من الماضي إلى الوقت الحاضر. اليوم، تم استبدال الأساليب القديمة ذات الاستهلاك العالي للطاقة بتقنيات مثل التناضح العكسي. يتم إجراء عملية التناضح العكسي، التي تزيل جميع الأملاح والأملاح القابلة للذوبان في الماء، باستخدام أغشية تنقية المياه الصناعية كمرشح رئيسي وقلب لتنقية المياه الصناعية.

في محطات معالجة مياه البحر، وهي مجموعة فرعية من محطات معالجة المياه الصناعية، تمر المياه المالحة عبر طبقات غشاء التناضح العكسي للأغشية باتجاه البحر عن طريق الضغط الذي توفره مضخة فئة الضغط العالي وأملاحها وجميع أملاحها. محاصر بغشاء صغير المسام. مع دقة تصل إلى 99.5٪ من الترشيح الغشائي بالتناضح العكسي البحري (RO)، يُسمح فقط لجزيئات الماء بالمرور عبر مسام طبقات غشاء التناضح العكسي البحرية. نظرًا لارتفاع نسبة الملوحة والملوحة لمياه البحر، يجب توفير المزيد من الضغط بواسطة مضخة التناضح العكسي لتنقية وتحلية مياه البحر. لذلك، فإن مقدار الضغط الذي تتطلبه المضخة يعتمد على ملوحة مياه البحر؛ كلما زادت ملوحة المياه، زاد الضغط الذي يجب أن توفره المضخة لتحلية مياه البحر، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة. وقد أدى نقص موارد مياه الشرب، خاصة في المناطق الجافة التي تواجه نقصًا حادًا في المياه، إلى تحلية المياه واستخدام موارد المياه المالحة مثل مياه البحر. كما أدت التنمية الحضرية وتغير المناخ والعديد من العوامل الأخرى إلى خفض موارد المياه العذبة. لذلك، نما استخدام أجهزة تنقية مياه البحر لتحلية مياه البحر في مختلف التطبيقات والصناعات بشكل كبير.

تكلفة إنتاج وتصنيع جهاز تحلية المياه البحر بالطاقة الشمسية

تكلفة إنتاج وتصنيع جهاز تحلية المياه البحر بالطاقة الشمسية العملية التي يتم من خلالها تحويل مياه البحر المالحة إلى مياه بدون مواد مذابة إضافية، أو ما يسمى بالمياه العذبة، تسمى تحلية مياه البحر أو تنقيتها. من الضروري لجميع المدن والبلدان أن تزود وتنتج مياه الشرب الخاصة بها، لأن موارد المياه العذبة لدينا آخذة في النفاد. تكلفة تحلية مياه البحر منخفضة جدًا ويمكنك العملاء شرائه منا بسعر رخيص. هناك طريقتان لشراء هذا المنتج: الطريقة الأولى شخصيًا والطريقة الثانية عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج شخصيًا، فعليك إنفاق الكثير من الوقت والمال للحصول على هذا المنتج لك. ولكن عن طريق شراء هذا المنتج عبر الإنترنت، يمكنك توفير الوقت والمال الإضافيين. ستبيع الشركة المصنعة هذا المنتج لك بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا